اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة 27 اكتوبر 2017 لدراسة ملف المقابلة التي جمعت يوم السبت 04 اكتوبر 2017 بين فريق الجمعية الرياضية مولودية اسا وفريق الإتحاد الرياضي تمارة، وذلك لحساب فعاليات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية هواة، فأصدرت القرارات التالية:

· توقيف سيدامو شين، لاعب فريق الجمعية الرياضية مولودية اسا، لمدة 7 مباريات نافذة وذلك لتبادله الضرب بالكراسي مع لاعبي فريق اتحاد تمارة.

· توقيف إليزم موناف وأشرف أبو حفص من فريق الجمعية الرياضية مولودية اسا، لمدة 6 مباريات نافذة لتبادلهما الضرب مع لاعبي فريق اتحاد تمارة.

· توقيف الحسين السعيدي لاعب فريق اتحاد تمارة لمدة 7 مباريات نافذة لتهجمه وإصابته للكاتب العام لفريق الجمعية الرياضية مولودية اسا.

· توقيف حسن أراري لاعب فريق اتحاد تمارة لمدة 6 مباريات نافذة لضربه للكاتب العام لفريق الجمعية الرياضية مولودية اسا.

فرض غرامة مالية على فريق الجمعية الرياضية مولودية اسا قدرها 15000 درهما، لمساهمة لاعبيها في أحداث العنف التي عرفتها المباراة.

· فرض غرامة مالية على فريق اتحاد تمارة قدرها 15000 درهما، لمساهمة لاعبيها في أحداث العنف التي عرفتها المباراة. · فرض غرامة مالية على فريق الجمعية الرياضية مولودية اسا قدرها 1000 درهما لتصرفه المشين.

· فرض غرامة مالية على فريق اتحاد تمارة قدرها 1000 درهما لتصرفه المشين.